TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ماس للتطوير تستثمر 500 مليون جنيه في 3 مصانع لمواد البناء الحديث بـ"أبو رواش"

ماس للتطوير تستثمر 500 مليون جنيه في 3 مصانع لمواد البناء الحديث بـ"أبو رواش"
جانب من المؤتمر

ماس للتطوير: مصر بحاجة ملحة لمزيد من الاستثمارات في مجال التعليم

مباشر – عبدالله بدير: قال عاطف مناي، رئيس مجلس إدارة ماس للتطوير العقاري، إن الشركة تستثمر 500 مليون جنيه في 3 مصانع متخصصة في تصنيع مواد البناء الحديثة بمنطقة أبو رواش.

وأضاف مناي في مؤتمر اليوم، أن امتلاك الشركة هذه المصانع جنبتها الكثير من التحديات التي مرت بها السوق العقارية المحلية فيما يتعلق بارتفاع التكاليف، مشيرًا إلى التعاون مع 9 ماركات صينية وتركية في مجال مواد البناء الحديثة، باستثمارات تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة، إن من المستهدف استثمار 22 مليار جنيه في مشروع متعدد الاستخدامات بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 30.6 ألف متر مربع، مؤكدًا أن استثماراتها في السوق المحلي تبلغ نحو 35 مليار جنيه في مدن القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والسادس من أكتوبر.

وعن العاصمة الإدارية، ذكر مناي، أنها مدينة المستقبل ومشروعًا واعدًا سيحرك السوق العقارية لسنوات، ومن المتوقع أن يستمر في النمو مع تدشين المراحل التالية له.

وكشف، عن استهداف الشركة التوسع في قطاع التعليم بمصر وزيادة الاستثمارات به اتساقًا من تشجيع الدولة للمستثمرين للمساهمة في التنمية البشرية، مضيفا أن إجمالي عدد المدارس الخاصة بمصر لا يتجاوز حاليًا 10450 مدرسة من إجمالي أكثر من 60 ألف مدرسة، ما يؤكد الحاجة الملحة لمزيد من الاستثمارات الخاصة بذلك المجال.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

تباطؤ معدل التضخم السنوي في مصر إلى 25.2% خلال يوليو الماضي

الضرائب المصرية: نستهدف تحصيل 1.8 تريليون جنيه خلال العام المالي الحالي

متحدث الحكومة: 4.4 مليار جنيه تعويضات لأهالي منطقة رأس الحكمة حتى الآن

المقاولون العرب و"روساتوم" توقعان عقد أعمال في محطة الضبعة بـ418 مليون دولار